elwardianschool


elwardianschool

مـنـتـدى مـــكـتـبــة مـدرسـة الـورديـان الـثـانـويـة * بـنـيـن...( تعليمى.متنوع.متطور )

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
نتمنى لكم قضاء وقت ممتعا و مفيدا فى المنتدى

شاطر | 
 

  مصري جديد يفوز بلقب ''الأكثر تأثيرا فى العالم''

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammed_hmmad
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 15166
نقاط : 25305
تاريخ الميلاد : 22/05/1966
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 52

مُساهمةموضوع: مصري جديد يفوز بلقب ''الأكثر تأثيرا فى العالم''    الخميس 17 مايو 2012, 5:14 am





مصرى جديد يفوز بلقب ( الأكثر تأثيرآ فى العالم )
اختار منتدى القيادات العالمية الشابة التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي الدكتور أيمن إسماعيل مدرس الإدارة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كأحد الإثنين الأكثر تأثيراً وإلهاماً في مصر في 2012. يتم منح هذا اللقب سنوياً من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي لتكريم الأكثر تميزاً من قادة العالم الشباب تحت سن الأربعين. ويشارك إسماعيل في الحصول على هذا اللقب في مصر وائل غنيم، الناشط المصري المعروف، الحاصل على ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2008

و يرأس إسماعيل برنامج ريادة الأعمال والإبتكار (EIP) بكلية إدارة الأعمال، وهو البرنامج الذي يعمل على خلق بيئة مناسبة لريادة الأعمال في مصر من خلال عدد من الأنشطة والشراكات مثل Flat6Labs وSawari Ventures التي تقدم خدمات حضانة للشركات الناشئة. يشرف إسماعيل أيضاً علي مسابقة "فكرتي" وهي مسابقة لأفكار الأعمال الوطنية تمنح الفرصة للأفراد والفرق لإقامة مشروعاتهم الابتكارية.

بالإضافة إلى ذلك، قام إسماعيل بدور إستشاري هيئة التدريس لطالبتي الجامعة الأمريكية بالقاهرة اللتين كانتا أول من اختير في مصر للفوز بلقب زملاء الدالاي لاما هذا العام عن مشروعهما "كعب داير". وهي المبادرة تمكن البسطاء من الناس من خلال تطوير مهاراتهم الشخصية وإعدادهم لبدء مشروعاتهم التجارية الصغيرة الخاصة بهم.

يأتي اختيار إسماعيل كأحد القيادات العالمية الشابة في وقت حرج تشهد فيه مصر تحولاً ويلعب الشباب أدواراً حاسمة في تطوير وتقدم بلادهم حيث يقول إسماعيل: "أنا في غاية التفاؤل بشأن المستقبل في مصر، فنحن نشهد الآن تغييراً في مراكز السلطة والقيادة، يصحبه الكثير من الاضطرابات، وأنا على ثقة من أنه على الرغم من أن هذه المرحلة قد تستمر لفترة من الوقت، لكنها ستنتهي بالتأكيد في نهاية المطاف وسنتقدم لنصبح في حال أفضل."







الإنسان أنفاس معدودة فى أماكن محدودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصري جديد يفوز بلقب ''الأكثر تأثيرا فى العالم''
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elwardianschool :: المكتبة :: رعاية الموهوبين-
انتقل الى: